يحدد CallRail قنوات التسويق مع أكبر عائد استثمار

تبحث الشركات دائمًا عن أفضل طريقة لتحسين إنفاقها الإعلاني والتأكد من أن دولاراتها التسويقية تذهب إلى المصادر التي تنتج أفضل عائد استثمار. تحدثنا مع كيفين مان ، المؤسس المشارك & CPO CallRail, حول قدرة النظام الأساسي على تتبع وتحليل المكالمات الهاتفية ، وإرسال الطلبات ، والرسائل النصية ، وقريبًا الدردشة ، حتى تتمكن من اكتشاف الإعلانات والكلمات الرئيسية والحملات التي تجذب العملاء المحتملين الأكثر قيمة لك.


نُشرت هذه المقابلة في الأصل في 12 مارس 2020.

ما هي وظيفة CallRail?

يساعد CallRail الشركات على تحسين وتحسين جهودها الإعلانية والتسويقية. نقدم لهم الصورة الكاملة لتسويقهم من خلال تضمين جميع أنواع العملاء المحتملين في منصتنا لمعرفة كيف يقوم العملاء بالتحويل من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية وإرسال النماذج عبر الإنترنت. من خلال تحليل المبلغ الذي ينفقونه على كل مصدر تسويقي وعدد العملاء المحتملين الذين يقودهم كل مصدر تسويقي ، يمكنهم تحديد ما إذا كان عليهم إنفاق المزيد على مصدر واحد وأقل على مصدر آخر.

كيف يمكنك تتبع المكالمات من الحملات التسويقية المختلفة التي قد يتم تشغيلها في وقت واحد?

نحن نتتبع المكالمات بطريقتين – تتبع المكالمات على مستوى المصدر و تتبع المكالمات على مستوى الزائر. في كلتا الحالتين ، يتم عرض أحد أرقام هواتفنا الفريدة كرقم هاتف عميلنا. الآن ، عندما يتصل العميل النهائي ، يمر عبر نظامنا ويتم توجيهه على الفور إلى العمل. وهذا يمكّن تقنيتنا من تتبع أنواع المكالمات التي تولد عملاء محتملين.

إلى عن على تتبع المكالمات على مستوى المصدر, نقوم بتعيين رقم هاتف تتبع فريد لكل مصدر – واحد لإعلانات Facebook ، وآخر لإعلانات Google ، وآخر لجميع مكالمات Google العضوية ، وما إلى ذلك – مما يسمح لنا بإظهار عدد المكالمات الهاتفية التي تم إنشاؤها بواسطة كل مصدر.

طريقتنا الثانية والموصى بها هي تتبع المكالمات على مستوى الزائر. يؤدي ذلك إلى تثبيت مقتطف جافا سكريبت على موقعك الذي يعرض رقم هاتف فريدًا من مجموعة من الأرقام إلى كل زائر للموقع. نظرًا لأنه في أي وقت معين ، هناك شخص واحد فقط في العالم يشاهد رقم الهاتف هذا ، إذا تم تلقي مكالمة على هذا الرقم ، فإننا نعلم أن هذا الزائر يتصل. عندما يغادرون موقعك ، يتم إرجاع رقم الهاتف هذا إلى التجمع حتى يصبح جاهزًا ليتم تعيينه للزائر التالي.

إذا اتصل شخص ما أثناء عرض موقعك واتصل مرة أخرى من نفس الرقم بعد ذلك بأربعة أيام ، حتى إذا تم عرض هذا الرقم لشخص آخر في تلك اللحظة ، فسوف نتعرف على هذا العميل ونتأكد من أنه تم تعيينه للمصدر الأولي.

مع تتبع مستوى الزائر, نحن قادرون على الحصول على نفس النوع من التحليلات كما هو الحال مع Google Analytics. سترى ما فعله هذا العميل على موقع الويب الخاص بك ، إلى جانب المصدر والحملة والكلمات الرئيسية التي أدت إلى الزيارة الأولى.

يحدد CallRail قنوات التسويق الخاصة بك مع أكبر عائد استثمار

كيف تقوم بتحليل نجاح الحملات والإبلاغ عنه?

الطريقة الأساسية التي نحلل بها النجاح هي أن نظهر لعملائنا عدد المكالمات الواردة من كل مصدر أو كلمة رئيسية. ثم عندما يذهبون إلى منصاتهم الإعلانية المختلفة ، يمكنهم رؤية مقدار ما ينفقونه ، وما إذا كانوا يحصلون على تكلفة جيدة لكل عميل محتمل. عند استخدام مجموعة Analytics ، يتم توصيل وظيفة التكلفة لكل عميل فعليًا بشبكتي إعلانات مختلفتين مثل إعلانات Google أو إعلانات Facebook ، وتسحب المبلغ الذي تنفقه على هذه الأنظمة الأساسية والكلمات الرئيسية المختلفة ، وستحسب تلقائيًا تكلفة العميل المحتمل أنت.

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون HubSpot كإدارة علاقات العملاء الخاصة بهم ، يمكننا أيضًا سحب بيانات الإيرادات الخاصة بهم. لذا ، نحن لا نعرض لهم فقط تكلفة العميل المحتمل ، نحن نعرض لهم عائد الاستثمار حتى يتمكنوا من إنفاق المزيد على الإعلانات التي تمنحهم عائد استثمار إيجابي وأقل على الإعلانات التي ليست فعالة تمامًا.

بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون HubSpot أو الذين لا يملكون بيانات الإيرادات داخل HubSpot ، هناك أشياء يمكننا القيام بها لتقريب عائد الاستثمار. بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون تتبع التكلفة الأساسي لدينا مع تسجيل المكالمات ، يمكننا تغذية هذه المكالمات من خلال خوارزميات التعلم الآلي لدينا وتسجيلها فيما إذا كانت عميلاً جيدًا أم لا.

يحدد CallRail قنوات التسويق الخاصة بك مع أكبر عائد استثمار

ما هي خدمات إدارة المكالمات الخاصة بك?

أنا متأكد من إحباطك من المكالمات غير المرغوب فيها إلى خليتك – لذا تخيل كيف أن مجموعة من عشرة أرقام تشير إلى شركة صغيرة تزيد من مساحة سطح البريد العشوائي! لذا ، استثمرنا كثيرًا في إنشاء تقنية RoboRail لمكافحة البريد العشوائي ، والتي يمكنها التعرف تلقائيًا على المكالمات التي من المحتمل أن تكون رسائل غير مرغوب فيها ومن ثم تحديها أو حظرها. نظرًا لأن لدينا العديد من أرقام الهواتف ، يمكننا اكتشاف أرقام الهواتف التي تتصل بالعديد من عملائنا غير المرتبطين.

تسجيل المكالمات هو خدمة قيمة أخرى. تأتي إلينا العديد من شركاتنا الصغيرة من خلال وكالات التسويق وتريد أن ترى أن الوكالة تقدم لهم عملاء حقيقيين حقيقيين. من خلال توفير التسجيلات ، يمكن لوكالات التسويق إخبار هذه الأنشطة التجارية ، “لقد وضعنا هذا الإعلان في إعلانات Google ، وهو ما جلب تيريزا التي قامت بإصلاح هوندا أكورد في متجرك يوم الثلاثاء. “

خدمة Whisper Messages الأخرى هي خدمة إدارة مكالمات قيّمة. عندما يرد العملاء على مكالمة تم توجيهها عبر نظامنا ، نلعب رسالة قصيرة تخبرهم عن الكلمة الرئيسية التي بحث عنها المتصل قبل الاتصال. الآن لديهم فكرة عن نية المتصل ، مما يساعدهم على بدء المحادثة على القدم اليمنى حتى قبل أن يبدأوا في التحدث.

ما هي خدمات توجيه المكالمات التي تقدمها?

نحن نقدم وظيفة توجيه القائمة القياسية – اضغط 1 للمبيعات ، اضغط 2 للدعم ، إلخ.

كما نقدم توجيهًا متجاوبًا. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تريد توجيه الأشخاص الذين لم يتصلوا بنشاطك التجاري مطلقًا إلى أفضل مندوب مبيعات لديك. نحن نقدم القدرة على توجيه المكالمات استنادًا إلى سمات مختلفة ، مثل ما إذا كانت متصلًا لأول مرة.

خدمة التوجيه الجغرافي الخاصة بنا مفيدة بشكل خاص للشركات متعددة المواقع. يمكننا توجيه المكالمات إلى الموقع الأقرب إلى المتصل بناءً على رمز منطقته أو بعد مطالبته بإدخال الرمز البريدي الخاص به.

كيف يقوم CallRail بإنشاء وإضافة كود فريد لتتبع النموذج?

لقد استثمرنا الكثير للتأكد من أن إضافة الشفرة بسيطة قدر الإمكان. نحن ندرك أن الكثير من عملائنا لديهم بالفعل حل نموذج سعداء به ، ولكن على الرغم من وجود الكثير من البرامج الجيدة لتصميم النماذج وتصميمها ، إلا أن هناك القليل جدًا لتتبع وتنظيم التحليلات في نفس التحليل على مستوى الزائر الذي نقوم به مع المكالمات.

إن أبسط طريقة لإعداد تتبع النموذج لدينا هي تثبيت مقتطف جافا سكريبت الذي سيربط الرمز تلقائيًا بجميع النماذج الحالية بالإضافة إلى النماذج الجديدة عند إضافتها. لقد أمضينا سنوات في تحسين هذه التكنولوجيا والتأكد من أنه يمكننا إرفاق أكبر عدد ممكن من الأشكال. نحن نقدم أيضًا القدرة على إنشاء نموذج داخل تطبيقنا وتثبيته على موقع الويب الخاص بك عن طريق إدراج بعض HTML الأساسي.

بمجرد إرفاق هذا الرمز ، يمكننا التقاط بيانات إرسال نموذج الزائر وعرضها مع جميع مكالماتهم ورسائلهم النصية.

كيف يفيد تتبع النموذج?

نجد الكثير من العملاء يستخدمونه بشكل مشابه جدًا للطريقة التي يستخدمون بها تتبع المكالمات ؛ لتحسين إنفاقهم الإعلاني. بنفس الطريقة التي يمكن أن تتبع تتبع المكالمات في بيانات الإيرادات في HubSpot ، لذلك يمكن أن تشكل التتبع. يمكنك أن ترى ، على سبيل المثال ، أن كلمة رئيسية معينة تقدم نماذج مقابل 25 دولارًا لكل عميل محتمل للنموذج ، بينما قد تفعل كلمة رئيسية أخرى 100 دولار. يمكنك الآن إنفاق المزيد على الكلمة الرئيسية التي تعمل ، وأقل من تلك التي لا تعمل.

نعرض بيانات النموذج إلى جانب جميع طرق عرض موقع الويب والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية في مكان واحد داخل تطبيقنا. سترى ما إذا كان أحد العملاء قد تصفّح قائمتك للحصول على إسكاليد جديدة يوم الاثنين ، أو أجرى مكالمة أو أرسل نموذجًا للحصول على مزيد من المعلومات يوم الثلاثاء ، ثم تحدث إلى شخص عبر الهاتف يوم الأربعاء. يمكنك مشاهدة جميع القنوات التي تجلب العملاء المحتملين وتتخذ قرارات حول كيفية التحسين.

يحدد CallRail قنوات التسويق الخاصة بك مع أكبر عائد استثمار

كيف يعمل التتبع?

إلى حد ما ، يعمل بشكل مشابه جدًا لبرنامج Google Analytics. على سبيل المثال ، يبحث أحد الأشخاص عن “تتبع المكالمات” ، وينقر من خلال أحد إعلانات Google ، وينتهي به الأمر على صفحتنا الرئيسية callrail.com. عند هذه النقطة ، سوف تقوم JavaScript بتعيين ملف تعريف ارتباط معرف الجلسة وبدء تسجيل إحالة إعلان Google وعرض الصفحة في قاعدة البيانات الخاصة بنا. إذا انتقلوا بعد ذلك إلى صفحة التسعير الخاصة بنا وأرسلوا نموذجًا يطلب مزيدًا من المعلومات ، فإنه لا يزال مرتبطًا بمعرف الجلسة نفسه ، لذلك يمكننا سحبه مرة أخرى إلى مصدر الإحالة الأصلي. وبالمثل ، إذا عادوا بعد ذلك بثلاثة أيام من إعلان Facebook ، فسيظل لدينا ملف تعريف ارتباط الجلسة ويمكننا ربط زيارتهم لإعلانات Facebook يوم الخميس بزيارة إعلانات Google التي قاموا بها قبل ثلاثة أيام.

عند إعداد التقارير ، نقدم نماذج إحالة مختلفة. لذلك ، إذا أتوا من إعلانات Google يوم الاثنين ، وجاءوا من إعلانات Facebook يوم الخميس ثم اشتروا الخدمة يوم الجمعة ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد منح كل الفضل للإحالة الأولية من إعلانات Google ، أو الإحالة الأحدث من Facebook أو لتقسيم الرصيد 50/50.

ما هي التحليلات أو التقارير الإضافية المتاحة?

إن التكلفة الكبيرة هي تكلفة العميل المحتمل وتقرير عائد الاستثمار ، وهو متاح للمكالمات والنماذج والرسائل النصية داخل Analytics Suite. يوفر طرقًا مختلفة لتقسيم المعلومات وتقسيمها – سواء كنت ترغب في التصنيف حسب المصدر أو الحملة أو الكلمة الرئيسية وما إذا كنت تريد إعطاء الإسناد للزيارة الأولى أو الأخيرة.

على المستوى الفردي ، هناك قائمة بجميع العملاء المحتملين ، لذلك يمكنك أن ترى أن عملك حصل على 20 عميلًا محتملاً يوم الاثنين – خمسة منهم كانت مكالمات هاتفية ، و 15 منهم من خلال إرسال نموذج ، بالإضافة إلى جميع التفاصيل.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me
    Like this post? Please share to your friends:
    Adblock
    detector
    map